تنزيل متصفح او برنامج اوبرا opera للكمبيوتر برابط مباشر

     متصفح او برنامج اوبرا opera للكمبيوتر برابط مباشر واحد افضل برامج المتصفحات المميزة التى تتميز بسرعة فى الاداء وسهولة فى الاستخدام كما تستطيع من خلال متصفح اوبرا opera فتح الصفحات التى تحتوى على ملفات فلاش و مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل اليوتيوب والفيس بوك كما يعتبر متصفح اوبرا احد اهم المتصفحات الرائعة المستخدمة عل نظام اندرويد على الهواتف الذكية . برنامج اوبرا للكمبيوتر واحد من اقوى برامج المتصفحات التى استطاعت ان تكون  منافسا قويا لكبار برامج التصفح حول العالم مثل الفاير فوكس وجوجل كروم كما يعتبر متصفح اوبرا هو افضل متصفح يتعامل مع ملفات الفلاش فهو يقوم بتشغيلها فقط بدون استخدام اى برامج . متصفح اوبرا opera هى عبارة متصفح ويب من قبل شركة تعمل فى مجال البرمجيات والانترنت جنسيتها اسكندنافية كان لديها رؤية  فى حق تبادل المعلومات بين اى مكان فى العالم دون النظر الى وطنة او حالته المادية والاجتماعية كما اعلنت انها ستقوم بتطوير نفسها لكى تجعل اللحظات الت نعيشها عل متصفح اوبرا اكثر امتاعا .
    مميزات متصفح اوبراopera 2016 اخر اصدار
    • خاصية الابقاء على المزامنة : وتلك الخاصية تقوم بجعلك تقوم بتصفح اى عدد من الصفحات فى اى وقت دون تخف من ضياع تلك الصفحات عن انقطاع الجهاز فجاء حيث يقوم المتصفح باستعادة الصفحات التى اعلقت بسب انقطاع الجهاز كما يستطيع ان يقوم بحفظ كلمات المرور وايضا صفحات التدوين 
    • خاصية Opera Turbo : التى تمكن  من زيادة سرعات التصفح لديك وخاص للاشخاص اصحاب سرعات الانترنت البطيئة والتى تمكنك من زيادة سرعة الانترنت لديك من خلال ضغط الصفحات لديك للحصول على تصفح اسرع  .
       
    • خاصية تجميل التصفح لديك :يعتبر متصفح اوبرا احد اجمل متصفحات الانترنت فى العالم حيث على عشرات الادوات والملصقات والتصميمات والتى تمكنك من تصفح الانترنت بجو من الروعة والجمال .
    •  
    • خاصية SurfEasy التى تمكنك من حماية من محاولات  التجسس والاختراق كما يستطيع حماية معلوماتك الشخصية والبنكية والمصرفية .
    معلومات عن برنامج او متصفح اوبرا Opera
    اصدار البرنامج : 2016 
    الترخيص : مجانا
    التوافق : يعمل مع معظم انظمة الويندوز المختلفة
    الحجم : 15 ميجا تقريبا
    نوع البرنامج : برامج تصفح
    الشركة المنتجة : اوبرا

    ناتي الي التحميل 




     كلمات البحث
    ــــــــــــــــــــــــــ

    opera mini , opera متصفح, opera mini download ,opera download , opensooq opera browser, برنامج opera , opera mini للكمبيوتر
    شارك اللعبة :

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

     
    تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
    جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
    Proudly powered by Blogger