تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد pokemon go اخر تحديث






شركة نينتندوالمنتتجة للعبة :

أطلقت شركة نينتندو الشركة الكبيرة لألعاب الفيديو أحدث ألعاب الاندرويد خاصتها باسم Pokemon Go مؤخرًا، ومنذ إطلاق اللعبة وهي تستقبل ملايين التنزيلات في العالم، كما يوجد حولها الكثير من الصخب حاليًا، ومن جانبها فإنّ نينتندو سعيدة للغاية بهذا الأمر حيث ارتفعت قيمتها السوقية بشكل هائل خلال أيام فقط من طرح اللعبة على متاجر اندرويد و iOS.


 تعريف لعبة Pokemon Go :

اللعبة بكل بساطة تجمع بين العالمين الواقعي والافتراضي، حيث تقوم بتشغيل الكاميرا وتستخدم العالم الواقعي في اصطياد البوكيمونات، وفكرة اللعبة تقوم على البحث عن البوكيمونات واصطيادها ومن ثم المتاجرة بها أو التنافس مع أصدقائك، أي لن يمكنك لعبها وأنت في المنزل بل عليك الخروج للبحث. 


 تشغيل لعبة Pokemon Go :

 حيث يقوم المستخدم بفتح كاميرا هاتفه الذكي وتستخدم اللعبة نظام تحديد المواقع على الهاتفGPS ومن ثم يقوم نظام الخوارزميات داخل اللعبة بتوزيع البوكيمونز من حولك في كل الأماكن وتكون مهمة المستخدم البحث عن البوكيمونز واصطيادها.




يمكنك ان تقوم باللعب في بوكيمون جو من خلال الشكل الثاني بدون كاميرا وهذا غالبا عندما تكون في المنزل اما في الجناين والشوارع المحيطه فيمكنك ان تقوم بفتح اللعبه واصتياد البوكيمون من خلال الكاميرا يجب ان تقوم باللعبه في الجناين او الاماكن الخاليه من السيارات .

يمكنك تحميل البوكيمون من خلال الرابط التالي
شارك اللعبة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
تعريب : معهد خبراء بلوجر | Johny Template
جميع الحقوق محفوظة لـ العاب و تطبيقات اندرويد
Proudly powered by Blogger